برشلونة يرغب بضم أوباميانج

برشلونة يرغب بضم أوباميانج
سيف معتز محي
يرغب برشلونة في تعزيز صفوفه الهجومية بالموسم الجديد، وضم لاعب جديد يمكنه قيادة هجوم الفريق خلفاً للنجم الأوروجوياني لويس سواريز.
ويعتبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان هو المرشح الأول للقيام بهذا الدور، لكن مع سعره المرتفع ورغبة فريقه في الحصول على قيمة الشرط الجزائي ١١١ مليون يورو، فإنه قد يحول أنظاره تجاه لاعب آخر.
وبحسب تقارسر صحفية: أنه مع رغبة إنتر ميلان في الحصول على الأموال فقط وعدم نيتهم في تخفيض مطالبهم، والتأثير القوي لفيروس كورونا على برشلونة من الناحية الاقتصادية، فيمكن أن يعود إلى هدفه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.
ومع وجود بعض الشكوك حول عمره الكبير، حيث يبلغ المهاجم الجابوني من العمر 31 عاماً، إلا أنه قد يكون جذاباً إذا كان آرسنال مستعداً لبيعه بأقل من 18 مليون جنيه إسترليني.
إن أهدافه الـ 61 في 97 مباراة فقط مع آرسنال تؤكد الامكانيات الكبيرة للاعب، كما أنه يمكن أن يلعب كمهاجم صريح بدلاً من سواريز، ولديه سرعة كبيرة للعب على الجانبين. كما اعتاد بيدرو وفيا وهنري فعله مع ميسي من قبل.
وأن أوباميانج من الممكن أن يكون مفتاح حسم صفقة لاوتارو مارتينيز، مع رغبة أنطونيو كونتي في ضمه إلى إنتر ميلان الذي يراه قادر على التأثير الفوري.

Related posts

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.